كيفية الحصول على عملات رقمية مجانية 2022

العملة الرقمية المشفرة هي أهم نقطة تداول يتم التحدث عنها في جميع أنحاء العالم هذه الأيام. لكن لدينا جميعًا أسئلة حول كيفية الحصول على عملات رقمية مجاناً بشكل صحيح؟ يمكن تصورها دون شراء. نعم، لقد سمعتها بشكل صحيح. ستفعل ذلك عن طريق الفوز بالعملات الرقمية المشفرة من خلال الويب الشرعي. دعونا نرى طرقًا لكسب عملات رقمية مجانية دون استثمار فلس واحد بالفعل في هذه المقالة، على الارجح محاولة كسب عملات اقدم واكثر انتشاراً، ولكن الرد الأكثر موثوقية لكيفية الحصول على عملات رقمية مجاناً هو أحد هذه المواقع المذكورة ولكن اكتفينا بذكر الأكثر شهرة.

الحصول على عملات رقمية مجانية

أهم مواقع ربح عملات رقمية مجانية

1. Freebitco.in

“فريبيتكو.إن” هي واحدة من صنابير البيتكوين (bitcoin faucets) الأولى. إذا لم تكن معتادًا على عملات البيتكوين الرقمية، فلن تعرف ما هو صنبور البيتكوين (سيتم توضيحها لاحقاً)، ولكن في حال كنت موجودًا منذ الأيام الأولى، فسوف تتذكر أن ثروات قليلة قد أعطيت دون أي تكلفة عندما كانت قيمة البيتكوين قليلة. بعد فترة من الزمن، ارتفعت قيمة عملات البيتكوين كثيراً وأصبحت واردات الإعلانات في مواقع صنابير البيتكوين لا تغطي تكلفة البيتكوين المجانية مما جعلها غير مربحة وأغلقت أغلب هذه المواقع.

استطاع موقع Freebitco.in تجاوز ذلك من خلال زيادة عروضهم وتعدد مصادر الدخل مثل لعب النرد، والرهانات، ومكافآت النقاط، واليانصيب، والتحديات. ولكن، بعد كل ذلك، لا يزال Freebitco.in يسمح للأفراد بالمطالبة عملات رقمية مجانية مرة واحدة في الساعة، مع دفعات أسبوعية والعديد من الطرق الإضافية للكسب وزيادة أرباحك. علاوة على ذلك، يقدمون معدل عمولة إحالة بنسبة 50% على مطالبات صنبور البيتكوين، و4% من رهانات الإحالة، و25% من الفوائد اليومية للإحالات التي يتم مشاركتها.

2. Cointiply

يقدم Cointiply نظام عمل هجين يمكن مقارنته بـ Coin Tasker و Freebitco.in. أولاً وقبل كل شيء، Cointiply هو صنبور للبيتكوين يقدم كل ساعة بين 22 قطعة نقدية و280 قطعة نقدية في كل دورة. يظهر تقدير العملات على أساس الدولار والتكلفة الحالية لعملة bitcoin، لذلك قد تظهر الأرقام كالتالي: 10140 عملات / 1.014 دولار / 0.00002675 BTC.

يوفر موقع Cointiply الحصول على عملات رقمية مجانية من صنبور البيتكوين، وعروض جدار المهام، ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات. كذلك الربح من نظام الإحالة (أفلييت) الذي يعطي نسبة 25% من أرباح صنبور البيتكوين كل شخص كسبته من الإحالة، بالإضافة إلى 10% من أرباح الإحالة تظهر في جدار المهام.

3. Betfury

Betfury صنبور عملات هجين آخر مع مجموعة متنوعة من الخصائص مثل لعب الورق، واسترداد النقود، والترقيات، ولعبة النرد، والعديد من أنماط الكازينو الأخرى. يسمحون الآن للأفراد بالمطالبة بـ 1.25 ساتوشي كل 20 دقيقة و 0.000011 من عملة Binance (BNB) كل 20 دقيقة. علاوة على ذلك، لديهم برنامج إحالة يعطي 20% من كل صنبور بتكوين للأشخاص الذين قبلوا دعوة الإحالة، و15٪ من مجموع أرباحهم. كما يمكن ربح عملات رقمية مجاناً من ألعاب النرد ومجموعة متنوعة من ألعاب الكازينو الأخرى.

يمكنك أن تقوم بتمييز وترتيب ملفك الشخصي، مما يزيد من استرداد النقود (cashback) الخاص بك من 2% إلى 25% ويمنحك مكافآت بيتكوين إضافية ومهام يومية للحصول على المزيد من المكافآت بالفعل. علاوة على ذلك، تملك Betfury عملة خاصة بها للألعاب (BFG)، والذي يتم ربحه من خلال المراهنة بأرباحك واستخدامه في جني الأرباح وإعطاء دفعات إضافية يومًا بعد يوم. في الوقت الحالي، يتم ربح 100,000 BFG كل يوم من خلال التجميع والذي يعادل 0.00007186 BTC، أو ما يعادلها من 5 عملات معدنية أخرى (ETH و BNB و TRX و USD و BTT)، يجب أن تكون Betfury واحدة من أهم المصادر لربح عملات رقمية مجانية من خلال صنبور البتكوين وألعاب الكازينو، يمكنك التسجيل والحصول عليهم.

ملاحظة: حظر Betfury مؤخرًا الوصول إلى عدد من الدول منها الولايات المتحدة وذلك بعد المطالبة بالحصول على تصريح المراهنة في كوراكاو. في حين أننا لا نستطيع أن نقترح بشكل رسمي استخدام VPN للوصول إلى حسابك من إحدى هذه الدول، فإن هذه الترقية قد قضت على العديد من العملاء دون طرق للوصول الى حساباتهم وبدون إشعار مسبق. استفد من حكمك الأفضل بشأن كيفية الوصول إلى حسابك والمضي قدمًا في الأرباح السابقة.

4. PipeFlare

PipeFlare هو مصدر رائع أخر لللحصول على عملات رقمية مجانية مع الكثير من الفرص للفوز التي تمتد من المكافآت اليومية، وبطولات ألعاب المتصفح، والمضاعفات القائمة على رفع الأسعار، والمسابقات، وتحديثات ورفع المستوى. بالنسبة للمبتدئين، تقدم شركة PipeFlare مطالبات يومية على Zcash (SEC) و DOGE، بالإضافة إلى العملة الرقمية الخاصة بهم Flare (FLR) الذي يتم استخدامه للتخزين.

تكدس المكافآت اليومية مع مكافآت إضافية مثل عجلة الجوائز المجانية ومضاعفات والأرباح كل 6 و 7 أيام من مطالبات المكافآت المتتالية. تقدم عمليات التحكم مجموعة متنوعة من المكافآت المضاعفة، مثل الزيادة 2X لصنبور عملات Bitcoin لاستخدام متصفح Brave، وزيادة 2X عند استخدام تطبيق محمول، بالإضافة إلى عدد من المضاعفات المتنوعة القائمة على الإحالة. تقدم PipeFlare أيضًا مجموعة متنوعة من مسابقات التسلية الفريدة من نوعها مع جوائز عملات رقمية مجانية عن طريق عملة DAI للعملاء الذين يحتلون المرتبة بين 1 و 300 في كل منافسة منسقة. أخيرًا، تقدم PipeFlare عددًا من عمليات الاسقاطات (Airdrop)، بعضها مفتوح للمجتمع بالكامل بينما يعتبر البعض الآخر فقط للنخبة الداعمين والعملاء المحترفين.

5. FaucetCrypto

FaucetCrypto هو احد المصادر الأخرى لربح عملات رقمية مجانية بنظام مماثل إلى Cointiply، يوفر عملات رقمية مجانية كل 30 دقيقة لكل مشترك، وإعلانات PTC ، وروابط مختصرة مدفوعة، وعروض، ومكافآت الارتقاء بالمستوى. تتمثل إحدى أبرز صفات FaucetCrypto في خيارات السحب الخاصة بهم، حيث إنه الموقع الوحيد للعملات الرقمية المجانية الذي يوفر عمليات سحب بأكثر من 20 عملة رقمية. سيكون هناك عدد محدود لعمليات السحب اليومية لكل مستخدم، ولا يجب القلق من الحد الأدنى للعملات التي يمكن سحبها، لذلك يمكنك صرف عملاتك مهما كانت قليلة بأي وقت تشاء. يقدم FaucetCrypto الكثير من العروض وفرص الربح، ولا تزال بعض هذه العروض قيد التنفيذ.

تعمل مطالبات صنبور العملات وإعلانات PTC بشكل جيد ويعتمد عليها، ولكن عروض الروابط المختصرة بعد العديد من المحاولات لاستكمالها، وجدنا أنها لم تكن تعمل بشكل مناسب وفي كثير من الأحيان تقودك إلى مواقع الويب الخطرة التي ستطلق إشعارات مكافحة الفيروسات. علاوة على ذلك، لا يبدو أن جدار العروض قد تم تفعيله مما يحد من فرص الربح. على أي حال، اخترنا دمج FaucetCrypto في قائمتنا لأنه يوفر فرص ربح عملات رقمية مجانية حقيقة وموثوقة يصعب إيجادها في وقتنا الحالي.

يستخدم الموقع أداة اختبار CAPTCHA مخفي والتي لن تظهر لك طالما أنك لا تستخدم VPN أو مانع الإعلانات. من ناحية أخرى، يتطلب FaucetCrypto أن يظل العملاء نشطين على الصفحة لمدة 10 ثوانٍ لتقديم طلب الحصول على عملات مجانية التي تكون متوفرة كل 30 دقيقة، الأمر الذي قد يكون مزعجًا قليلاً. بالإضافة إلى دفعات يمكن الاعتماد عليها لإعلانات PTC، تقدم FaucetCrypto أيضًا مجموعة متنوعة من مكافآت لزيادة مستوى المستخدم واستكمال المهام اليومية. إنهم يقدمون أيضًا حصة دخل مدى الحياة بنسبة 20 % للإحالات، لذا فإن دعوة رفاقك أو مؤيديك يمكن أن يساعدك أيضًا في ربح العملات الرقمية مجاناً.

ربح عملات رقمية مجانية

6. RobinaHood

قد يكون أحد أكثر الإجابات غير المألوفة على العنوان الأكثر شيوعًا في العملات الرقمية المشفرة، “كيف تحصل على عملات رقمية مجانية؟”، تطبيق تداول أسهم معروف يسمى RobinHood. كما قد تعرف أو لا تعرف، إن Robinhood هو تطبيقًا سائدًا لتبادل الأوراق المالية مجانًا، والذي توفر فيه في الفترة الأخيرة ميزات للاستثمار في العملات الرقمية. لذلك، ستحصل حاليًا على ربح البيتكوين الخاص بك وتقوم إما بعرضه أو استبداله بالأسهم التقليدية، أو العكس!

ما تم ذكره ليس الجزء الأفضل … أفضل جزء هو عرض أسهم Robinhood مجاناً الذي يتم تقديمه لجميع المشتركين الجدد! هذا صحيح، قم بالتسجيل للحصول على حساب تداول Robinhood المجاني الخاص بك، وقم بربط حسابك المصرفي وسوف يدعمونك على الفور بالعرض الترويجي المجاني لأسهم Robinhood، والذي قد يكون حصة مجانية من أسهم شركات عالمية عالية المستوى مثل Apple أو Passage أو Sprint بقيم تصل إلى 200 دولار.

هذا ليس كل شيء أيضا! بمجرد قيامك بالتسجيل والحصول على عدد من الأسهم المجانية، ستتمكن من البدء في الإحالة ودعوة عملاء جدد وستحصل في المقابل على رصيد مجاني إضافي على كل إحالة حديثة، وصولاً إلى 500 دولار لكل سنة! اشترك الآن وبعد ذلك بمجرد حصولك على رصيدك المجاني، استبدلها بشكل أساسي بأي عملات رقمية مجانية تحتاجها.

كيفية الحصول على عملات رقمية مجانا

Mining Crypto تعدين العملات

▪ 1. Mining Crypto تعدين العملات

إذا كنت شخصًا خبيرًا في التكنولوجيا، فيجب عليك بالتأكيد تجربة تعدين العملات الرقمية المشفرة. هذه إحدى الطرق لكسب عملات رقمية مجانية بسهولة. يعد تعدين العملات الرقمية معقدًا بعض الشيء، لكنه ليس مستحيلًا أيضًا. يستخدم المعدنون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لحل المعادلات الرياضية المعقدة التي تؤكد كتل المعاملات. العملات الرقمية المشفرة التي تم إنشاؤها في بروتوكول تصل إلى السوق عندما يتم توصيلها بمفاتيح صالحة.

▪ 2. DeFi Yield Farming الزراعة

هذا مشابه تمامًا لتعدين العملات الرقمية المشفرة، لكن مشاريع التمويل اللامركزية تحتاج أيضًا إلى شخص ما للعمل لديها. يُعرف Yield Farming أيضًا باسم Liquidity Mining وهو طريقة لقفل الأموال ومنح السيولة لرموز DeFi. في معظم الأحيان، تأتي المكافآت في شكل رموز رقمية.

▪ 3. CashBack استرداد النقود

من أجل الترويج للعملات الرقمية المشفرة، هناك العديد من البائعين عبر الإنترنت الذين يقدمون خصومات متنوعة ومكافآت استرداد النقود (كاش باك) عند استخدام بواباتهم للشراء عبر الإنترنت. بعد إجراء الدفع، تقوم منصة Lolli أيضًا بإرجاع العملات بالبيتكوين من 1% إلى 30% من عمليات الشراء.

▪ 4. Airdrop

كسب عملات رقمية مجانية من خلال Airdrops ليست مهمة محفوفة بالمخاطر، ومع ذلك، يجد مقدمو الخدمة أنفسهم في مكان مزدحم بين الحياة والموت. غالبًا ما تشارك العديد من منصات الاستثمار وتداول العملات الرقمية المشفرة في Airdrops لنشر العملات الرقمية الجديدة. يختارون مستثمري العملات الرقمية المشفرة الذين لديهم مبلغ استثمار حالي. إذا كنت مؤهلاً، فسوف ترسل المنصة Airdrops مباشرة إلى محفظتك.

▪ 5. job in Crypto company وظيفة في شركة تشفير

العملة الرقمية هي مساحة ضرورية لقوى عاملة كبيرة. لذا تبحث شركات التشفير الآن عن المواهب المناسبة لملء مساحات التسويق الرقمي والمحتوى وتصميم الويب. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه الشركات أيضًا حزمًا تتنافس مع عملات رقمية مجانية.

▪ 6. Crypto Dividends أرباح الأسهم

يعد كسب أرباح Crypto أحد الطرق السهلة لكسب المزيد من العملات الرقمية المشفرة. تحتاج فقط إلى شراء عملة والاحتفاظ بها لفترة من الوقت. في المقابل، يدفع لك المطورون مقابل امتلاك أصولهم الرقمية. إنها ليست KYC، مما يعني أن إخفاء الهوية يمثل أولوية، إلى جانب APY، فإن المعدل مرتفع جدًا بنسبة 10%.

▪ 7. Credit Card بطاقة الائتمان

تعمل بطاقات ائتمان العملات الرقمية المشفرة مثل بطاقات ائتمان المكافآت الأخرى، ولكن بدلاً من كسب النقود والنقاط، ستكسب العملات الرقمية. أعلنت Gemini وغيرها من والبورصات عن خطط مكافآت عملات مشفرة لبطاقات الائتمان بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا المالية الأخرى مثل BlockFi و Overhaul.

▪ 8. Bitcoin Faucet صنابير بيتكوين

Bitcoin Faucet صنابير بيتكوين

صنابير أو حنفية البيتكوين هي عبارة عن منصة تكافئ الزوار أو المستخدمين بعملات رقمية مجانية كل فترة زمنية أو عند قيامهم بمهام معينة مثل منصات Freebitco و Cointiply و Betfury التي تم ذكرها في الأعلى. قد يشمل ذلك إدخال captcha ولعب الألعاب عبر الإنترنت ومشاهدة الإعلانات وإجراء الاختبارات عبر الإنترنت وإجراء الاستطلاعات. وبعد ذلك سوف تكافأ بعملات رقمية مجانية.

▪ 9. Bitcoin Games ألعاب بيتكوين

هناك ألعاب مختلفة تسمح لك بالحصول على عملات رقمية مجانية. مثل لعبة Rollercoin، بسيطة وممتعة لتطوير وترقية المستوى داخل اللعبة. يمنحك Rollercoin عنصر قوة يسمى معدل التجزئة. باستخدام هذا العنصر، ستعيد إنشاء تعدين العملات الرقمية المشفرة داخل اللعبة مباشرةً.

▪ 10. Referral Bonuses مكافآت الإحالة

تقدم بعض مواقع العملات الرقمية مكافآت تسجيل أو إحالة لاستخدام خدماتهم. أعلنت مكافأة الاشتراك السابقة في منصة Coinbase عن 5 دولارات أمريكية للعملاء الجدد للمساهمة في التشفير، تقدم البورصة الآن مكافأة قدرها 10 دولارات أمريكية لك وللأشخاص الذين قمت بالمشاركة (إحالة) معهم وعند قيامهم بإنشاء حساب والتداول بما لا يقل عن 100 دولار أمريكي.


مصدر1 ، مصدر2

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *