أفضل برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد 2022

عادةً يقوم المستخدمون باستخدام خلفيات متنوعة لأجهزتهم، أي في العادة تكون صورهم الشخصية أو صورة أحد الأشخاص المفضلين لديهم أو صورة منظر طبيعي معين هي يتم تعينها كخلفية للجهاز، لكن بعد فترة قصيرة يصبح هناك ملل من هذه الخلفية الجامدة التي لا تحتوي على حيوية وحركة وتفاعل.

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد 2021

مع تطور التكنولوجيا وتطور برامج الخلفيات والأذواق أصبح الأشخاص يميلون لاستخدام الخلفيات المتحركة بتقنية 3D، ولا سيما أن بعضها تتميز بالتحرك مع تحريك المستخدمين لهواتفهم.

إذا كنت من المستخدمين الذين يميلون للخيال العلمي ويفضلون برامج الخلفيات المتحركة المميزة، فإن هذا المقال سيكون مرجع مفيد لك جداً، يقدم هذا المقال أفضل تطبيقات الخلفيات المتحركة ذات الجاذبية والجودة العالية جداً.

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد 2022

Live Wallpapers 4k – Wave

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد Live Wallpapers 4k - Wave

برنامج خاص إلى خلفيات الهاتف الحية كما يحتوي هذا التطبيق على مفاهيم وتصميمات عالية الدقة، في هذا التطبيق يستطيع المستخدم إيجاد خلفيات متحركة حية للحيوانات، مثلاً أسماك القرش التي تقوم بكسر الشاشة. كما يقوم التطبيق بإصدار خلفيات متحركة جديدة بشكل منتظم.

يتميز باستهلاك منخفض للبطارية حسب ما تم تطويره، يقوم تطبيق Wave بإيقاف الرسوم المتحركة في الخلفية لذلك يتم التقليل من استهلاك البطارية، بالإضافة إلى أن التطبيق يتميز بتوفير لوحة مفاتيح ذات شكل متطابق للخلفية كما أنه برنامج مجاني بالكامل.

ZENTALED live wallpaper

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد ZENTALED live wallpaper

يعد من أفضل برامج الخلفيات المتحركة الفريدة من نوعها لنظام Android يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية الاختيارات للحصول على خلفيات ذات رسوم متحركة بتقنية ثلاثية الأبعاد.

يقدم برنامج الخلفيات هذا للمستخدمين باقة كبيرة من التصميمات إلى جانب تركيبات الألوان المميزة. أفضل ما يميز التطبيق أنه عند وضع المستخدم خلفية مظلمة للشاشة يؤدي ذلك إلى تقليل استنزاف البطارية، كما أن هذا تطبيق ZENTALED يعد متوافق غالباً مع تقنيات الهواتف الذكية الملحقة بشاشة OLED.

3D Live Wallpapers

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد 3D Live Wallpapers

برنامج من أفضل برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد؛ حيث يوفر التطبيق الخلفيات بتقنية 4K وخلفيات بتقنية HD متحركة مجاناً، كما أن برنامج الخلفيات هذا يحتوي على مجموعات كبيرة من الخلفيات الحية العالية الدقة، بالإضافة إلى خلفيات تتحرك مع تحريك الجوال، يدعم التطبيق جميع الهواتف تقريباً.

Live Wallpapers- Walloop

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد live wallpapers- walloop

يعد أيضاً من بين أفضل برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد، وذلك لعدة مميزات من بينها أن هذا التطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية وضع خلفيات متحركة حية للشاشة الرئيسية و شاشة القفل، كما أن التطبيق مرفق بتغيير تلقائي إلى خلفيات الشاشة.

من أفضل مميزات برنامج الخلفيات هذا أنه يتيح تحميل المقاطع الفيديو الخاصة كخلفيات متحركة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية، كما أنه يوفر خيار يُمكن المستخدم من إرسال خلفياته الخاصة على التطبيق.

اقرأ: أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد

يوفر التطبيق أكثر من 30 فئة مختلفة من الخلفيات المتحركة الحية، من بينها الحيوانات والاقتباسات وألعاب الفيديو، ومع كل هذه المميزات فإنه برنامج مجاني بالكامل.

Asteroids 3D live Wallpapers

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد Asteroids 3D live Wallpapers

برنامج خاص لمحبين الفضاء، يوفر خلفيات واقعية متحركة عالية الدقة للفضاء، ويوفر التطبيق نوعين من المواضيع وهي بيئة الفضاء والكواكب. يمكن للمستخدم أيضًا التحكم في عدد الكويكبات وسرعتها حسب رغبته، بالإضافة إلى ميزة تمكين الجيروسكوب التي تقوم بتغيير المنظور في حالة إمالة الجوال. تطبيق مثالي ومميز جداً ولاسيما لمحبي الفضاء والخيال العلمي، كما أنه من برامج الخلفيات المتحركة المجانية بالكامل.

Earth & Moon in HD

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد Earth & Moon in HD

برنامج آخر من برامج الخلفيات المتحركة لمحبي الفضاء حيث يوفر التطبيق خلفيات متحركة حية بجودة عالية لمحتويات الفضاء؛ حيث يوفر التطبيق الأرض بتقنية ثلاثية الأبعاد إلى جانب القمر الذي يدور حول الأرض، وقد قام مطور التطبيق بتقديم العديد من الدعائم المميزة منها تأثير توهج العدسات، الغيوم بتقنية واقعية متحركة مع الظلال والشمس.

يُمكن تخصيص العديد من الأمور الخاصة بالتطبيق، من بينها سطوع المجرات وكثافة الليل والنهار والمسافة من القمر، إلى جانب إمكانية المستخدم من تكبير الكواكب لرؤيتها عن كثب وتدويرها يدوياً. مع كل هذه المميزات يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام.

3D wallpapers parallax

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد 3D wallpapers parallax

برنامج يتضمن قائمة متعددة من خلفيات الهاتف الحية ثلاثية الأبعاد، تتضمن القائمة المناظر الطبيعية والكواكب والأبطال الخارقين، بالإضافة إلى الكواكب متحركة بتقنية مظلمة لتكون مناسبة مع شاشات OLED.

يستخدم التطبيق مقياس التسارع ومستشعر جيروسكوب ليضفي شعور يتميز بالعمق والدقة على الهاتف مع كل حركة، ونصل هنا إلى أهم ميزة يوفرها هذا التطبيق غير متوفرة في أغلب برامج الخلفيات المتحركة وهي إمكانية تصميم خلفيات متحركة خاصة وبتقنية ثلاثية الأبعاد أيضا وإمكانية مشاركتها، كما يوفر التطبيق خيار تعطيل الإعلانات في حالة عدم رغبتها من خلال الإعدادات.

4D live wallpapers

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد 4D live wallpapers

برنامج يحتوي على مجاميع لأفضل الخلفيات الحية، تتميز خلفيات الهاتف في هذا التطبيق بتأثير ثلاثي الأبعاد رائع وفريد من نوعه. التطبيق يحتوي على مجاميع لذلك هو يوفر العديد من الخلفيات المتحركة التي ترضي جميع الأذواق، وفيما إذا كان المستخدم من محبي التكنولوجيا يمكنه الحصول على خلفية متحركة يمكن التحكم بها من خلال مستشعرات هاتفه الخاص.
التطبيق يتمتع باستهلاك كميات قليلة من طاقة البطارية، كما أنه متوافق مع الهواتف الذكية بشاشة Amoled.

forest live wallpaper

لمحبي خلفيات الجوال الهادئة ذات المنظر المريح للعين يعد برنامج Forest Live مثالي كلياً، يوفر التطبيق العديد من الخلفيات المتحركة الرائعة.

التطبيق يوفر خيار يدعى “مضاعف وقت الليل” الذي يقوم بجعل التلال والأشجار مشرقة أكثر في الليل، وحسب تصريح للمطور أنه سيتم إضافة ميزة البرق، ولكن ولنقل الحقيقة العديد من مستخدمي التطبيق كان لهم رد فعل غير مرضي للتحديثات، ولكن هذا لا يمنع أنه يكون من أفضل برامج الخلفيات المتحركة.

Parallax View Live Wallpapers

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد Parallax View Live Wallpapers

من برامج الخلفيات المتحركة المميزة؛ حيث يوفر للمستخدم خلفية ذات تقنية متحركة حية رائعة للنفق، تدعم الخلفية تقنية ثلاثية الأبعاد وذلك حسب حركة الجوال عند إمالة الهاتف يخلق ذلك حركة عميقة وخداعة للنفق، وذلك يظهر شكل مميز للشاشة لا سيما للهواتف الملحقة بشاشات كاملة العرض.

أقرأ: أهم تطبيقات تعديل ومونتاج الفيديوهات

يوفر التطبيق خمس مجموعات من خلفيات متحركة يمكن للمستخدم تخصيص سرعتها ولونها يدوياً، بالإضافة إلى خيار تحديد ألوان النهاية والبداية، وهي ميزة رائعة لمزج لونين داخل رسم واحد متحرك، كما أنه برنامج متوفر مجاناً بالكامل لذلك يحتوي على الإعلانات.

Inspirational Quotes Wallpapers

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد Inspirational Quotes Wallpapers

يعد برنامج مثالي كلياً لمحبي الاقتباسات حيث أن التطبيق يتيح للمستخدم تعيين الاقتباسات كخلفيات للجوال، بالإضافة الى الصور الرائعة والمميزة التي يوفرها التطبيق، وجميع الصور ذات جودة عالية.

WalliPix

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد WalliPix

برنامج مفيد للغاية للمستخدمين التي تحتوي هواتفهم على “النوتش”، مع تزامن ظهور جوالات تحتوي على النوتش ظهرت خلفيات رائعة تقوم بإخفاء أو التخصيص من شكل النوتش، في برنامج WalliPix تم تصنيف الخلفيات بدقة عالية، بالإضافة إلى قسم خاص للخلفيات الشعبية، وخلفيات متحركة حية، لذلك هو من برامج الخلفيات المتحركة.

Red Peppers

تطبيق إلى خلفيات الجوال يوفره موقع Reddit، في هذا التطبيق كل ما على المستخدم فعله هو القيام بتعيين المجموعة المفضلة له للحصول من خلالها على الخلفيات داخل التطبيق، وبغض النظر عن الخلفيات يتيح التطبيق إمكانية تعيين المجموعات من أجل إنشاء الميمات، يؤدي ذلك إلى التحديث التلقائي إلى خلفيات الشاشة إلى الميمات الشائعة والشهيرة في هذه المجموعة. كما يقوم تطبيق Red Peppers بالاقتراح للمستخدم باختيار أفضل المجموعات ذات الاستخدام الواسع.

KLWP Live Wallpaper

برامج الخلفيات المتحركة للاندرويد KLWP Live Wallpaper

برنامج تصميم خلفيات للاندرويد، وهو برنامج مثالي للمستخدمين المحبين لتصميم خلفيات هواتفهم بأنفسهم، قد يكون تطبيق KLWP مربك قليلاً في البداية ولكن مع الاستخدام المستمر يجعل ذلك الأمر سهلاً على المستخدم. كما أن برنامج KLWP يوفر درجات تحكم عالية حتى في تصميم الأمور الدقيقة، مثل خط وشكل خلفيات الشاشة والأيقونات، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في طقس ووقت وموسيقى الخلفيات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 Comments