أفضل الهواتف المنتظرة في 2021 – المواصفات الكاملة

قائمة لعشرة من أكثر الهواتف المنتظرة في 2021 وأكثرها إثارة للاهتمام التي من المتوقع رؤيتها قبل نهاية عام 2021 من iPhone 13 إلى هاتف LG Rollable الأكثر غرابة.

أفضل الهواتف المنتظرة في 2021 - المواصفات الكاملة

الهواتف المنتظرة في 2021

Samsung Galaxy S21

قد يكون هاتف Samsung Galaxy S21 ومجموعته المحتملة – Samsung Galaxy S21 Plus و Samsung Galaxy S21 Ultra – من أكثر هواتف Android المنتظرة ومن أفضل هواتف 2021. وقد أعلنت سامسونج أن مجموعة Samsung Galaxy S21 سيتم الكشف عنهم رسمياً في 14 يناير.

كما تشير الشائعات على إنها تدعم معالج Snapdragon 888 في الولايات المتحدة و Exynos 2100 في معظم البلدان الأخرى، ومن المحتمل أن يكون كلاهما الأقوى خلال العام. 

من أفضل الميزات هي انه يدعم قلم S Pen على Samsung Galaxy S21 Ultra مما يجعله أشبه بهواتف Galaxy Note. وأيضا كاميرات ذات مواصفات عالية، فمن المحتمل أن تقدم كاميرا S21 Ultra تقريب بصري يصل إلى 10X. 

iPhone 13 

من اكثر الهواتف المنتظرة في 2021 من عشاق الشركة الأمريكية آبل. ما يميز هذا الطراز شاشات ذات معدل تحديث عالي، وسعة تخزين 1 تيرابايت، وماسحات ضوئية لبصمات الأصابع على الشاشة. هناك أيضا إشاعات عن إضافة كاميرا بيرسكوب، التي تسمح بتكبير بصري أكبر. 

على الأرجح إن Apple ستقدم نفس المجموعة المتنوعة من الهواتف الموجودة في iPhone 12 وهذا يعني iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

 أقرأ: أفضل الهواتف في 2020

OnePlus 9 

من المحتمل أن تصدر في مارس أو أبريل، كما أنه يعد هاتف رائد بمواصفات متقدمة أرخص من أقرانه. لذلك قد يكون من أكثر الهواتف المنتظرة في 2021 من محبين نظام الاندرويد الذين يبحثون عن مواصفات ممتازة وسعر مقبول. كما من الممكن أن يصدر بنسختين OnePlus 9 Pro و OnePlus 9E, كما أنه من المحتمل أن يأتي بمعالج Snapdragon 888 المتطور. أما شاشته فستكون ذات معدل تحديث مرتفع، حيث قد يصل Pro إلى 120 هرتز على الأقل. 

تشير التسريبات إلى أن هاتف OnePlus 9 سيحتوي على كاميرا بدقة 48 ميجا بيكسل وكاميرا أخرى عريضة أيضا بدقة 48 ميجا بيكسل، وعدسة ثالثة غير معروفة. 

بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت. ومن المحتمل أن يكون OnePlus 9 Pro مقاوم للماء والغبار. 

Samsung Galaxy Z Fold 3

قد تكون الهواتف القابلة للطي هي المستقبل، Samsung Galaxy Z Fold 3 من المحتمل أن يكون الأفضل حتى الآن. بالإضافة إلى وجود شاشة كبيرة قابلة للطي، تشير شائعات إلى أن Samsung Galaxy Z Fold 3 قد يدعم قلم S Pen من سامسونج، كما يحتوي كاميرا مخفية أسفل الشاشة، وربما يحتوي على شريط إضاءة RGB في المفصل. 

قد يكون الإصدار في شهر يونيو ولكن البعض يقول إنه لن يصل حتى النصف الثاني من السنة. 

∴ أقرأ: أول هاتف بكاميرا سلفي مخفية

LG Rollable

ليس من المؤكد وجوده، لكن هناك أدلة على أن LG تطور هاتف قابل للطي، وقد يتم طرحه في وقتٍ ما في عام 2021.

قد يكون هذا الجهاز يسمح بتمديد حواف الشاشة اليمنى واليسرى، ونظرا لان عملية الطي مخفية داخل الهاتف بشكل مضغوط فإنه يشبه كثيرا الهاتف الذكي العادي إذا لم يتم تمديد الشاشة. كما قد يمتد من 6.8 بوصة إلى 7.4 بوصة. من يبحثون عن تقنيات جديدة واجهزة مبتكرة سيكون هذا لهم الهاتف من أكثر الهواتف المنتظرة في 2021.

كما قد يتضمن شاشة تدعم اللمس بالقلم الإلكتروني كما هو الحال مع Galaxy Z Fold 3. 

Oppo Find X3 

على الرغم من أن Oppo ليست اسما كبيرا مثل Samsung أو OnePlus ولكن في السنوات الأخيرة صنعت هواتف تنافسها، وقد يكون Oppo Find X3 هو المنافس الجديد. 

أما Oppo Find X3 Pro فيقال بأنه سيتضمن كاميرا ماكرو يمكن أن تعمل مثل الميكروسكوب مع تقريب 25X وإضاءة حول العدسة. 

قد يحتوي الهاتف أيضا على تقنية NFC التي تعمل على كل من سماعة الهاتف الأمامية والخلفية. لذلك يمكن النقر على الشاشة بدل من الجانب الخلفي، وهي ميزة صغيرة ربما لم نراها من قبل. 

أيضا تبدو مواصفاته عالية من حيث دقة 3K، وشاشة ذات معدل تحديث عالي، وشحن سريع، والعديد من عدسات الكاميرا بمواصفاته المتميزة بالتأكيد سيكون من أكثر الهواتف المنتظرة في 2021. من المتوقع إطلاق هذا الهاتف في بداية عام 2021. 

Nokia 10

تغير اسم هذا الهاتف عدة مرات منذ أن بدأت الشائعات حوله، في بادئ الأمر قيل إن اسمه Nokia 9.1 ثم Nokia 9.2 و Nokia 9.3 والآن Nokia 10. 

تشير الشائعات إلى وجود كاميرا سيلفي داخل الشاشة، وشاشته من زجاج الياقوت، وإطار من الفولاذ مقاوم للصدأ، كما يدعم معالج Snapdragon 888 المتطور، مما يجعله هاتف مميز للغاية ومن أكثر الهواتف المنتظرة في 2021 لمحبين الشركة العريقة. كما أن كاميرته مختلفة تماما عن كاميرا Nokia 9 PureView ذات العدسة الخماسية. 

iPhone SE 

في حين أن مجموعة iPhone 13 هي بوضوح أكثر الهواتف المنتظرة من شركة Apple، فقد تطلق الشركة أيضًا خليفة لجهاز iPhone SE، وسيكون من أكثر الهواتف المنتظرة في 2021 لمن يبحثون عن هواتف ابل بسعر مقبول.

هناك شائعات قليلة جدًا عن iPhone SE 3، ولكن إذا تم إطلاقه في عام 2021، فمن المحتمل أن يدعم معالج Bionic A14 (مثل iPhone 12).

هناك أيضًا حديث عن iPhone SE Plus. يُعتقد أن هذا الهاتف يحتوي على شاشة أكبر بحجم 5.5 أو 6.1 بوصة. ما هو غير واضح هو ما إذا كان سيحافظ على زر الصفحة الرئيسية الفعلي والحواف الكبيرة – وهو تصميم أصبح قديمًا جداَ.

 أقرأ: مراجعة هاتف هواوي ميت 40 برو

Samsung Galaxy Note 21  

لاتوجد معلومات كثيرة عن هذا الهاتف، ولكن من المؤكد أنهُ سيستخدام قلم S Pen وشاشة كبيرة لتحقيق أقصى استفادة منه وأكثر قوة. إذا تم إطلاق Samsung Galaxy Note 21، على الأرجح سيكون في أغسطس. سلسلة هواتف جالكسي نوت اعتدنا في كل عام أن تكون من أفضل اجهزة العام، وأكثرها تميزاً وانتشاراً، لذلك سيكون من أكثر الهواتف المنتظرة في 2021.

Sony Xperia 1 III Compact

تشير الشائعات إلى أنه قد يحتوي على شاشة بحجم 5.5 بوصة ومجموعة شرائح عليا متوسطة المدى، وشاشة عالية الجودة. 


المصدر:

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *